سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3 | وما هي مميزات وعيوب ساعة سامسونج جلاكسي 3

سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3
Samsung Galaxy Watch 3 هي ساعة متصلة تم الإعلان عنها في 5 أغسطس 2020. وهي تتضمن نظام التشغيل Tizen وتوفر إطارًا دوارًا للتنقل في النظام. يحتوي على شاشة بحجم 1.2 أو 1.4 بوصة ، و Exynos 9110 SoC و 8 جيجا بايت من التخزين الداخلي. مزود بجهاز تخطيط القلب وجهاز استشعار لضغط الدم ومستشعر معدل ضربات القلب علي موقع موبي ستارز .

مقدمة ساعة Samsung Galaxy Watch 3


مع Galaxy Watch 3 ، تعود Samsung إلى الإطار الدوار ، ولكنها تقدم أيضًا العديد من الميزات لتتبع الأنشطة أو إدارة التطبيقات قبل عام ، أطلقت شركة Samsung Galaxy Watch Active 2 ، وهي ساعة متصلة بتصميم بسيط للغاية وتفتقر ، بالنسبة للبعض ، إلى التاج الدوار لساعة Galaxy Watch التقليدية. تم سماع النقاد هذا الخريف ، وأطلقت Samsung أخيرًا إصدارًا جديدًا من ساعتها المتصلة ، Galaxy Watch 3. ولكن ما الذي تقدمه؟.
سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3

تصميم ساعة Samsung Galaxy Watch 3


للوهلة الأولى ، يبدو الفرق بين Galaxy Watch 3 وساعات Samsung السابقتين واضحًا. يجب أن يقال أن Galaxy Watch Active و Active 2 لعبت بطاقة الرصانة. لا يوجد إطار دوار وتصميم دائري للطرازين السابقين. ليس هذا هو الحال مع Samsung Galaxy Watch 3 ، وهو أقل ما يقال بوزن 53.8 جرامًا ، مقابل 30 أو 42 جرامًا ، اعتمادًا على المواد ، لـ Galaxy Watch Active 2.


وينطبق الشيء نفسه على جانب البعد الذي يتراوح من 44 × 44 × 10.9 ملم إلى 46.2 × 45.0 × 11.1 ملم. من المسلم به أن الزيادة لا تبدو ضخمة بالأرقام ، لكنها ظاهرة بوضوح على المعصم. بالنسبة لي ، والتي سأصفها بالمتوسط ​​، تبرز ساعة Samsung بشكل خاص. يجب أن يقال أن السماكة ليست من أجل لا شيء وأن Galaxy Watch 3 ستكون مرئية لذراعك.


يكمن أحد أسباب هذا الحجم الكبير في عودة الإطار الدوار الشهير الذي اختفى من الإصدارات النشطة للساعة. إذا حاولت Samsung محاكاة الآلية الموجودة على Watch Active 2 ، فقد كانت مجرد لعبة مصطنعة ، ونحن ندرك ذلك أكثر مع Galaxy Watch 3. هنا ، الإطار الدوار ، قليلاً محززة من الخارج ، مما يجعلها منطقية تمامًا في التنقل للتبديل من شاشة إلى أخرى. يمكننا القيام بذلك باستخدام الإصبع ، ولكن نقرة واستجابة الواجهة مرضية بدرجة كافية لتجعلنا نفضل هذا التلاعب.
سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3
داخل الإطار ، الذي يبرز فوق بقية الميناء ، سنتمكن من تمييز النقوش الدقيقة. تأثير أسلوب لا يضيف الكثير. على الجانب الأيمن ، قامت Samsung بدمج زرين يذكّران بتنسيق تيجان الساعة. زر أول في الأعلى يعيدك إلى الوراء والثاني ، محاط بدائرة حمراء في الأسفل ، يعيدك إلى الشاشة الرئيسية. النقرة مرضية تمامًا على كلا المفتاحين ، دون أن تكون عالية جدًا.


أخيرًا ، بالنسبة للسوار ، اتبعت Samsung نهجًا كلاسيكيًا مع نظام العروات على جانبي الساعة. خيار عملي يسمح لك بتغيير الحزام إذا كان الحزام الجلدي مزعجًا أو تالفًا. تستخدم Galaxy Watch 3 بالفعل نظامًا تقليديًا من القضبان وبالتالي فهي متوافقة مع جميع الأساور مقاس 21 مم الموجودة في السوق.

شاشة ساعة Samsung Galaxy Watch 3


على جانب الشاشة ، كما هو الحال في إصدار التنسيق الكبير من Galaxy Watch Active 2 ، نواجه لوحة مقاس 1.4 بوصة. تستخدم الشاشة أيضًا تقنية Super Amoled ، وهي مثالية لتقديم تباين غني ولون أسود لا نهاية له. هذا أكثر إثارة للاهتمام لأن ساعة Samsung ، مثل العديد من منافسيها ، تستخدم اللون الأسود بشكل أساسي كخلفية لقوائمها ، وبالتالي تزيد من عمر البطارية بفضل وحدات البكسل السوداء التي لا تزال مغلقة.


بالنسبة للتعريف ، يحق لنا هنا الحصول على 360 بكسل × 360 ، وهو مرة أخرى نفس التعريف الموجود في Samsung Galaxy Watch Active 2. يكفي لتقديم كثافة تبلغ 363 بكسل لكل بوصة ، وهو ما يكفي في الغالبية العظمى من حافظة للاستفادة من الشاشة دون أن تكون قادرة على التمييز بين بكسلين ، من باب أولى لاستخدام إضافي.


من ناحية السطوع ، تقدم Samsung التكيف التلقائي افتراضيًا ، ولكنها تسمح أيضًا بالتعديل اليدوي على عشرة مستويات. في أقصى مستوى ، لدينا ساعة تقدم شاشة ساطعة بما يكفي لمشاهدتها دون أي مشكلة ، حتى مع وجود إضاءة خارجية قوية. مع أدنى سطوع ، تمكنت الساعة بشكل صحيح من عدم انفجار العينين تمامًا في منتصف الليل. ومع ذلك ، نفضل تنشيط الوضع الليلي الذي سيؤدي إلى إلغاء تنشيط الإشعارات والتشغيل التلقائي للشاشة عندما تدير معصمك.


لا تزال على جانب الشاشة ، لاحظ أن Samsung تقدم 19 قرصًا مختلفًا لـ Galaxy Watch 3 ، وكلها يمكن تخصيصها. في بعض الأوجه ، يمكنك تغيير العقارب أو الألوان أو البيانات الصحية المعروضة أو عرض مستوى البطارية. بالإضافة إلى وجوه الساعة الـ 19 هذه ، يمكن تنزيل الكثير من تطبيق Galaxy Wearables من سامسونج على هاتفك الذكي.

ساعة Samsung Galaxy Watch 3 ذات وظائف متعددة


يحتوي Samsung Galaxy Watch 3 على معالج ثنائي النواة تم تسجيله بسرعة 1.15 جيجاهرتز ، مدعومًا بـ 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من التخزين. قبل كل شيء ، نظام Tizen من سامسونج هو الذي يجعل الساعة الذكية تعمل. بشكل ملموس ، Tizen هو نظام يستخدم في البداية على الهواتف الذكية قبل نقله إلى أجهزة التلفزيون المتصلة الخاصة بالشركة المصنعة الكورية وعلى ساعاتها. هنا ، يتم استخدام الإصدار 5.5.0.1 من Tizen ، مع واجهة One UI Watch 2.0 من سامسونج.
سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3
بشكل عام ، يعد التنقل عبر القوائم المختلفة بديهيًا تمامًا. كما رأينا سابقًا ، يتيح لك الإطار الدوار التبديل بين الشاشات بنقرة لطيفة. يمكنك أيضًا التمرير عبر الشاشات بتمريرة إصبعك. من الناحية المنطقية ، الشاشة الرئيسية هي شاشة الاتصال الهاتفي القابل للتخصيص ، لكننا سنجد الإشعارات على اليسار والتطبيقات المختلفة على اليمين.


افتراضيًا ، يتم عرض ما يلي بالترتيب: ملخص نشاطك (السعرات الحرارية المحروقة ، ودقائق التدريب والحركة في الساعة الأخيرة) ، واختصارات لتطبيقات معينة ، والوصول إلى جلسات تدريبية معينة ، وتوقعات الطقس ، مذكراتك ومشغل الموسيقى وتذكير آخر بالنشاط (عدد الخطوات ومعدل ضربات القلب وساعات النوم ومستوى التوتر). تتيح لك الشاشة الأخيرة إضافة أدوات أخرى مثل التنبيهات أو التقويم أو تذكير بشرب الماء أو مستوى النوم.


يتم دعم التعقيدات الأخرى ، بما في ذلك الإعدادات السريعة التي يمكن الوصول إليها من التمرير لأسفل. يكفي لتنشيط الوضع الليلي بسرعة ، لا تزعج الوضع ، أو تغلق ساعتك ، أو ابحث عن هاتفك أو قم بتنشيط الوضع الدائم. سيجعل هذا الوضع الأخير من الممكن تقليل مستوى سطوع الساعة بشكل كبير ، ولكن أيضًا استقلاليتها كما سنرى لاحقًا.


لإدارة الإخطارات ، يسمح Galaxy Watch 3 بالتفاعل. على سبيل المثال ، من الممكن استشارة بريد إلكتروني ، ولكن يمكنك أيضًا الرد عليه بإملاء صوتي أو لوحة مفاتيح صغيرة أو إجابات مقترحة من الساعة. من الممكن أيضًا الرد على مكالمة صوتية ... مباشرة من ساعة Samsung. إنه بالفعل مجهز بميكروفون ومكبر صوت. من المؤكد أن الجودة لن تكون قريبة من جودة الهاتف الذكي ، ولكنها دائمًا خيار متاح إذا كنت لا تريد إخراج هاتفك من جيبك وأنت في بيئة هادئة


ولكن بصرف النظر عن الإشعارات أو أدوات الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات Galaxy Watch 3. عن طريق الضغط على الزر السفلي المحاط بدائرة حمراء. الوصول الافتراضي إلى 22 تطبيقًا مثبتًا مسبقًا على الساعة. بينما قد نشك في فائدة البعض ، مثل المعرض أو Microsoft Outlook ، فإن البعض الآخر أكثر صلة بالموضوع.


هذا هو الحال مع Samsung Pay ، والذي يمكن أيضًا تشغيله مباشرة بضغطة طويلة على الزر العلوي ... بشرط استخدام بنك متوافق. يعد مسجل الصوت مفيدًا أيضًا ، مثل ساعة الإيقاف أو Galaxy Store ، والتي ستتيح لك تنزيل المزيد من التطبيقات ، مثل Spotify أو آلة حاسبة أو تطبيق Here WeGo لرسم الخرائط.
سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3
على جانب الهاتف الذكي ، هناك تطبيقان يسمحان لك بالتفاعل مع إعدادات وبيانات الساعة: Samsung Health و Galaxy Wearables. يستخدم الأول لاستعادة البيانات الصحية ، كما سنرى لاحقًا ، بينما يستخدم الثاني بشكل أساسي لتهيئة الساعة. ستتمكن من تحديثه أو إدارة الإشعارات من تطبيق معين أو إعادة تنظيم تطبيقات الساعة أو تغيير سطوع الشاشة أو تعديل الوظائف التي يتم إطلاقها عن طريق الضغط لفترة طويلة أو الضغط مرتين على الزر السفلي. .


هناك العديد من المعلمات المتوفرة في الأجهزة القابلة للارتداء Galaxy Wearables ، وإذا كانت الخيارات المختلفة مخيفة للوهلة الأولى ، فإنهم جميعًا مهتمون ، على الأقل بالتكوين الأولي للساعة ، من أجل الاستفادة من "تجربة أقرب إلى احتياجاتهم.

مراقبة دقيقة وفعالة من ساعة Samsung Galaxy Watch 3


من ناحية مراقبة النشاط ، تقدم Samsung Galaxy Watch 3 مجموعة كاملة إلى حد ما من الأدوات مع العديد من أجهزة الاستشعار لاكتشاف معدل ضربات القلب أو الخطوات المتخذة خلال اليوم. وبالتالي فهو يشتمل على مقياس تسارع ومقياس ضغط وجيروسكوب ومستشعر معدل ضربات القلب. الشيء نفسه ينطبق على تحديد الموقع الجغرافي ، لأن الساعة متوافقة مع GPS و Glonass و Beidou و Galileo.


بالإضافة إلى تتبع عدد خطواتك خلال اليوم - مع الكشف التلقائي عن جلسات التدريب الخاصة بك - من الممكن أيضًا تكوين ملف تعريف وفقًا للجنس وتاريخ الميلاد والطول والوزن. بعد ذلك ، من أداة التدريب الموجودة على يمين الشاشة الرئيسية ، سنكون قادرين على بدء مراقبة بعض الأنشطة مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة والمشي والمشي لمسافات طويلة والمدرب الإهليلجي أو الطعنات. بمجرد اكتمال التسجيل ، يمكن العثور بسهولة على جميع البيانات على تطبيق Samsung Health على الهاتف الذكي.
سعر وموصفات ساعة Samsung Galaxy Watch 3
كما رأينا سابقًا ، فإن أجهزة Galaxy القابلة للارتداء ليست هي التي ستجعل من الممكن العثور على جميع البيانات الفسيولوجية ، ولكن التطبيق المخصص لصحة الشركة المصنعة الكورية. سيسمح لك التطبيق بالعثور على عدد الخطوات التي تم اتخاذها خلال اليوم ، ومدة النشاط ، وتقرير التمرين ، ومعدل ضربات القلب أو اسم ساعات النوم. هذا هو المكان الذي يمكنك العثور فيه أيضًا على ملخص تمارينك المختلفة ، مع تتبع الموقع الجغرافي. مفيد للحصول على مسافة دقيقة يتم قطعها وليس مجرد تقدير يعتمد على عدد الخطوات وطول الخطوة.

بطارية ساعة Samsung Galaxy Watch 3


ساعة سامسونج مزودة ببطارية بسعة 340 مللي أمبير. تكفي للسماح لها بالعمل لأكثر من 56 ساعة في الاستخدام "النموذجي" وفقًا للشركة المصنعة ، وحتى 151 ساعة في الاستخدام الخفيف.


من ناحيتي ، وباستخدام معتدل للغاية ، تمكنت من استخدام Samsung Galaxy Watch 3 لمدة أربعة أيام ، أو ما يقرب من 100 ساعة ، قبل نفاد البطارية. يجب القول أنه خلال هذه الفترة ، كنت أستخدمه بشكل أساسي للوصول إلى إشعاراتي والتحقق من عدد خطواتي خلال اليوم. لم يتم تنشيط GPS عندما لم أكن أمارس الرياضة ، وتمت برمجة الشاشة لإيقاف التشغيل تلقائيًا عندما لا أنظر إلى الساعة.


في جلستي الثانية ، استخدمت Galaxy Watch 3 بشكل مكثف ، مع تدريب لمدة 30 دقيقة مع GPS والشاشة في وضع التشغيل الدائم ، باستثناء الليل ، وتم تقليل الاستقلالية بشكل كبير. مصغرة. نفذت بطارية ساعة سامسونج في أقل من 72 ساعة.


للشحن ، لا توفر Samsung محول طاقة USB ، فقط كابل شحن بقاعدة شحن مغناطيسية صغيرة. يكفي لشحن Samsung Galaxy Watch 3 من 0 إلى 100٪ في ساعتين و 20 دقيقة. لاحظ أيضًا أن الساعة متوافقة مع الشحن التعريفي.

شبكة واتصالات SAMSUNG GALAXY WATCH 3


يمكن استخدام Samsung Galaxy Watch 3 كساعة قائمة بذاتها ، نظرًا لأنه يحتوي على بطاقة SIM إلكترونية متوافقة مع 3G و 4G. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن المشغل يأخذ هذه الميزة في الاعتبار للاستفادة منها.


في معظم الحالات ، ستحتاج Galaxy Watch 3 إلى إقرانها عبر البلوتوث بهاتفك الذكي وفي هذا الجانب ، يتم استخدام معيار 5.0 بواسطة الساعة المتصلة. يكفي لضمان استقرار اتصال جيد ونطاق كبير. كما رأينا سابقًا ، تشتمل Galaxy Watch 3 أيضًا على مكبر صوت وميكروفون ، وبالتالي يمكن استخدامها لإجراء مكالمات هاتفية أو للاستماع إلى الموسيقى ، بجودة سنكون مؤهلين لها جيدًا فقير.


أخيرًا ، تتوافق الساعة أيضًا مع 802.11.b / g / n 2.4 جيجا هرتز Wi-Fi ، وتستخدم لمزامنة البيانات عندما لا يكون هاتفك الذكي داخل النطاق.

سعر ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3


يتوفر Samsung Galaxy Watch 3 بلونين: الأسود الصوفي أو الفضي الصوفي ، مع حزام من الجلد الأسود في كلتا الحالتين. يتم بالفعل تسويق ساعة Samsung بسعر 429 يورو في إصدار Wi-Fi / 41 ملم ، و 479 يورو في إصدار 4G / 41 ملم ، و 479 يورو في إصدار Wi-Fi / 45 ملم و 529 يورو في إصدار 4G. / 45 مم.


بهذا السعر ، تضع Samsung Galaxy Watch 3 نفسها بوضوح كساعة متطورة. إنه يأتي ضد Apple Watch Series 6 ، ولكن أيضًا مع Huawei GT2 Pro و Mobvoi TicWatch Pro 3.

الحكم النهائي ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3

مع Galaxy Watch 3 ، تقدم Samsung ساعة صلبة ذات ميزات متعددة. سواء كان الأمر يتعلق بإدارة نشاطك الرياضي ، أو الوصول إلى إشعاراته ، أو تثبيت التطبيقات وإدارتها أو حتى إجراء مكالمات ، فإن ساعة سامسونج تقدم تقريبًا كل ما يمكن القيام به على ساعة متصلة.


حتى الأسلوب موجود والإطار الدوار ليس من أجل لا شيء. كن حذرًا ، هذا لا يعني أن Galaxy Watch 3 ستناسب جميع المعصمين ، خاصةً النحافة ، ولكن بمظهرها الرياضي الأنيق ، فإنها تتمتع بسحر معين. يشير الإطار ، الذي اعتقدنا أنه قد تم التخلي عنه منذ Watch Active 2 العام الماضي ، إلى عودته ويجعل الإدارة اليومية للساعة والملاحة في واجهة Tizen أكثر متعة. لاحظ أيضًا الاستقلالية لمدة يومين على الأقل والتي تضمن راحة معينة في الاستخدام.


بشكل عام ، تقدم Samsung مشاهدة غنية بالميزات هنا. من المسلم به أن Galaxy Watch 3 تدفع ثمناً باهظاً وتأتي مباشرة لمواجهة Apple Watch 6. ولكن لا بد من القول إنه في عالم Android ، فهي اليوم البديل الوحيد الموثوق به لساعة Apple

مميزات ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3

  1. التطبيقات القابلة للتثبيت
  2. الحكم الذاتي
  3. القرص الدوار للملاحة
  4. مراقبة دقيقة للنشاط الرياضي
  5. اتصال Bluetooth و Wi-Fi و 4G

عيوب ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3

  1. الحجم الكبير
  2. جودة المكالمات الصوتية
  3. الالتزام بتثبيت تطبيقين على الهاتف الذكي