كيف يمكنك استخدام الخلفيات المخصصة لكل محادثاتك علي WhatsApp؟

كيف يمكنك استخدام الخلفيات المخصصة لكل محادثاتك علي WhatsApp؟
أعلن WhatsApp اليوم عن بعض التحديثات التجميلية لتطبيقه. على سبيل المثال ، سيكون من الممكن تعيين صور مختلفة لتخصيص خلفية محادثاتك الفردية ، لإضفاء المزيد من الأناقة على محادثاتك مع الأصدقاء.


يتضمن التحديث أيضًا حزمة ملصقات متحركة جديدة ، ولكن أيضًا وظيفة بحث للعثور بسرعة على الملصق الذي تريد إرساله.يقوم WhatsApp بانتظام بتحديث تطبيقه لتقديم ميزات مفيدة لمستخدميه. قدم تطبيق المراسلة ، على سبيل المثال ، رسائل سريعة الزوال ، تختفي بعد 7 أيام ، أو أداة جديدة لإدارة التخزين لتوفير مساحة أكبر بسهولة . يمكنك الآن كتم صوت المجموعات النشطة جدًا .

يتيح لك WhatsApp تغيير خلفية المحادثات الفردية


يمكن للمستخدمين بالفعل تعيين خلفيات مخصصة لمحادثات WhatsApp ، ولكن يتم عرض نفس الخلفية في جميع الدردشات في التطبيق. يتغير هذا مع آخر تحديث لتطبيق WhatsApp ، والذي يضيف خلفيات مخصصة للمحادثات الفردية.


تعمل هذه الميزة على تسهيل التعرف على جهات الاتصال الخاصة بك وتجعل التجربة في التطبيق أكثر تخصيصًا وقابلية للتخصيص . هذا لأنه بصرف النظر عن التفضيلات الجمالية ، يمكن أن يكون مفيدًا كطريقة سريعة للتأكد من أنك لا ترسل رسالة إلى الشخص الخطأ . ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من الخلفيات الجديدة من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مجموعات من الخلفيات المصنفة وفقًا للسمات "الفاتحة" و "الداكنة".


إذا كنت تحب الملصقات ، فقد سهل WhatsApp أيضًا العثور عليها من خلال السماح لك بالبحث عن طريق النص أو الرموز التعبيرية ، أو التصفح حسب الفئة . وهي تشجع صانعي الملصقات على تسهيل هذه العملية من خلال تمييزهم بالرموز التعبيرية والنص. قدم التطبيق أيضًا نسخة متحركة من حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية الشهيرة "معًا في المنزل" .


يطرح WhatsApp التحديث لجميع مستخدمي iOS و Android ، لذلك عليك التحلي بالصبر قبل أن تتمكن من تجربة هذه الميزات الجديدة. يجب أن يكون متاحًا لجميع المستخدمين بحلول الأسبوع المقبل .