كيفية تفعيل الوضع الليلي على نظام iOS من الفيس بوك ؟

كيفية تفعيل الوضع الليلي على نظام iOS من الفيس بوك ؟
يجري الآن طرح المظهر الداكن لتطبيق iOS على Facebook. فوجئ بعض مستخدمي iPhone و iPad بتلقي هذا التحديث الترحيبي.بينما حصل موقع الويب مؤخرًا على المظهر المظلم ، لم يكن هذا هو الحال مع التطبيق . كان Facebook آخر شبكة اجتماعية تضطر إلى اعتماد سمة سوداء لتطبيقها ، والميزة الجديدة التي تهدف إلى إراحة العيون والبطارية متاحة الآن لعدد قليل من مستخدمي iOS.


لن تكون واجهة Facebook سوداء تمامًا كما نرى في Instagram و Messenger. بدلاً من ذلك ، إنه تصميم ذو تدرج رمادي مع لمسات بيضاء للشعارات والأيقونات. سيكون هذا القرار مثيرًا للجدل بالتأكيد بين مستخدمي Facebook.


سيتمكن المستخدمون من تشغيل سمة Facebook الداكنة يدويًا أو إيقاف تشغيلها من خلال لوحة إعدادات التطبيق ، ولكن سيكون من الممكن أيضًا ضبط المظهر ليناسب تفضيلات iOS الخاصة بك . هذا يعني أن التطبيق سيغير مظهره تلقائيًا وفقًا لإعدادات هاتفك.

اعلن الخبر على تويتر


أظهر بعض المستخدمين على Twitter هذا الأسبوع أن لديهم الآن إعدادًا جديدًا في تطبيق Facebook لتمكين المظهر الداكن. للوصول إليه ، ما عليك سوى فتح تطبيق Facebook ، والنقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى السفلية والبحث عن قسم "الإعدادات والخصوصية".

كيفية تفعيل الوضع الليلي على نظام iOS من الفيس بوك ؟

أخبار جيدة لبطارية الايفون


تعمل السمات الداكنة على تقليل الضوء المنبعث من شاشات الجهاز ، مع الحفاظ على الحد الأدنى من نسب تباين الألوان . إنها تساعد في تحسين بيئة العمل البصرية من خلال تقليل إجهاد العين ، وضبط السطوع لظروف الإضاءة الحالية ، وتسهيل استخدام الشاشة في البيئات المظلمة ويمكنك تنزيل فيس بوك 2021 للايفون عبر موقعنا .


كما أنها تساعد في تقليل استهلاك الطاقة في هاتفك وبالتالي توفير طاقة البطارية. الكسب مهم جدًا بشكل خاص للهواتف المزودة بشاشات OLED ، ويمكن أن يصل إلى 30٪ .


الوضع المظلم لتطبيق Facebook غير متاح بعد في كل مكان . لا يوجد جدول زمني للوقت الذي يخطط فيه Facebook لإتاحة هذه الميزة للجميع. من الممكن أيضًا أن يتغير التصميم قبل الإصدار ، أو أن Facebook يختبر عدة خيارات مختلفة.