تحميل تطبيق Panda Gamepad Pro BETA للاندرويد احدث نسخة 2021

تحميل تطبيق Panda Gamepad Pro BETA
المعلومات الاضافية للتطبيق
اصدار1.4.8
السعرمجاني
نظام التشغيل4.4 والأحدث
تاريخ اخر تحديث11 فبراير 2020
تقييم المحتويللجميع
الفئةألعاب
التنزيلمن هنا
Panda Gamepad Pro عبارة عن خرائط مفاتيح مصممة بشكل استثنائي لأجهزة الألعاب المحمولة . إنها أداة مفيدة لنظام التشغيل Android. يمكنك الآن تشغيل العديد من الألعاب مباشرة من جهازك المحمول دون المطالبة حتى بجهاز الكمبيوتر. هذه هي قوة الجهاز المحمول! يعمل بسلاسة كأداة Windows Phone الذكية أيضًا.


أطلقه مطور Panda Gaming Studio. الشاشة الرئيسية مقسمة إلى نصفين. يحتوي النصف الأول على قائمة تمرير لا نهاية لها من العناصر ، والتي تحتاج إلى النقر فوقها للانتقال إلى المستوى التالي. والنصف الآخر يحتوي على قائمة بجميع العناصر الموجودة في هذا المستوى المحدد. إنها تعمل حقًا مثل مزيج من Game Boy Advance و Super Nintendo.

استمتع بالرسومات الرائعة وتأثيرات الرسوم المتحركة


هناك العديد من المستويات المثيرة في هذه اللعبة. تم إنشاؤها جميعًا باستخدام تأثيرات رسوم متحركة ورسوم متحركة مذهلة. لعبة Panda Gamepad Pro لطيفة للغاية ومسلية. المؤثرات الصوتية واقعية تمامًا ، مما يضفي طابعًا حقيقيًا على الشيء ؛ الصور مشرقة وملونة ، وكذلك الشخصيات.
تحميل تطبيق Panda Gamepad Pro BETA
عناصر التحكم في اللعبة مثل أي وحدة تحكم عادية أخرى. يحرك السهمان الأيمن والأيسر الحرف المحدد على الشاشة. تحرك الأسهم لأعلى ولأسفل شخصيتك في الاتجاه المحدد.


يأتي Panda Gamepad Pro مزودًا بالعديد من لوحات الألعاب المختلفة المتوفرة مثل Classic Gamepad و GamePad Advanced و GamePad Lite و Game Cube وغيرها الكثير. تم تجهيز أجهزة ألعاب الوسادة هذه بجيروسكوب ومقياس تسارع وتقنية كشط الشاشة.

استخدم Panda Gamepad Pro على هواتف iPhone و Blackberry و HTC و Android


تم تصميم Panda Gamepad للهواتف الذكية مثل iPhone و Blackberry و HTC وهواتف Android وما إلى ذلك. تعمل هذه الهواتف الذكية على نظام التشغيل Android. تمتلئ الأجهزة برسومات عالية الجودة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد. لا تختلف واجهة المستخدم لهذه الهواتف كثيرًا عن الهواتف الذكية الأخرى. بمجرد أن يعتاد المستخدمون عليها ، يمكنهم الاستمتاع بلعب هذه اللعبة على هواتفهم الذكية بإثارة وفرح. يمكن للمستخدمين حفظ اللعبة على هواتفهم وتشغيلها وقتما يريدون.
تحميل تطبيق Panda Gamepad Pro BETA
ليست هناك حاجة لشراء أي وحدة تحكم ألعاب أو PSP أو X-Box. فقط قم بتنزيل اللعبة على الهاتف وابدأ في الاستمتاع بالترفيه. يتم توفير Panda Gamepad جنبًا إلى جنب مع كل وحدة تحكم في الألعاب حتى لا يضطر العملاء إلى إنفاق أموال إضافية على شرائها.

واحد من أدوات الألعاب المتقدمة


لا تختلف تجربة الألعاب على Panda Gamepad كثيرًا عن أي هاتف آخر. جودة الصوت والرسومات جيدة بما يكفي لجميع الهواتف. هذا هو السبب في أن الناس يفضلون استخدام هذا الجهاز بدلاً من أي أداة ألعاب أخرى. إنها واحدة من أكثر أدوات الألعاب تقدمًا والتي ليست باهظة الثمن.

وهي متوفرة بسعر مناسب. لهذا يمكن للعملاء شرائه دون تردد. تكلفة الجهاز حوالي 50 دولارًا. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لهذا الجهاز هو أنه يمكنهم استخدامه في أي مكان يحلو لهم. لا يحتاجون إلى أي ملحقات خارجية لاستخدامه. Panda gamepad Pro متاح مجانًا هنا. ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل أدناه والحصول على رغبتك ويمكنك تحميل برنامج Panda Gamepad Pro اخر اصدار عبر موقعنا موبي ستارز .

المميزات المتوفرة في Gamepad


هناك العديد من الميزات الموجودة في Gamepad. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من ميزات الألعاب مثل خيار تحويل النص إلى كلام ، والألعاب متعددة المهام ، ومقاييس التسارع المدمجة ، وغيرها الكثير. يمكنك حتى ضبط مستوى الصوت على الهاتف باستخدام وحدة التحكم. وبالتالي ، فإن هذا يسهل على الأشخاص التحكم الكامل في تجربة الألعاب.


نظرًا لتزويد Panda Gamepad بالهواتف ، لا يتعين على المستخدمين شراء لوحة ألعاب منفصلة للألعاب على الهواتف. يمكنهم توصيل لوحة الألعاب المحمولة بالهاتف باستخدام كابل USB. جعلت هذه الميزة تجربة اللعب أفضل على الهواتف. تتيح لوحة الألعاب المحمولة للأشخاص ممارسة ألعابهم المفضلة أثناء التنقل.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Gamepad هي أنه يمكن استخدامها عن بعد للكمبيوتر. يمكنك استخدامه للتحكم في إخراج الفيديو بالتليفزيون. وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة المفضلة لديك على شاشة التلفزيون الكبيرة دون الحاجة إلى استخدام جهاز التحكم عن بعد. الأزرار الموجودة على لوحة الألعاب حساسة للمس ؛ لذلك ، سوف تتنقل بسهولة في القائمة التي تظهر على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ترتيب الأزرار بحيث توفر تجربة لعب محسنة وأسرع على الهاتف.

نظرة عامة على Panda Gamepad Pro


سيحدد تصميم لوحة الألعاب أدائها العام وسهولة استخدامها. وبالتالي يجب على المستخدمين التأكد من اختيارهم لنوع التصميم المناسب الذي يلبي احتياجاتهم. إذا كان لديك هاتف به ذاكرة كبيرة وقوة معالجة متقدمة ، فيمكنك التفكير في شراء لوحة ألعاب عالية الأداء لتحسين تجربة الألعاب بهاتفك.