تحميل لعبة ببجي لايت - PUBG MOBILE LITE‏ احدث نسخة 2021 برابط مباشر

المعلومات الاضافية للعبة
اصدار0.20.0
السعرمجاني
نظام التشغيليتباين بحسب الجهاز
تاريخ اخر تحديث19 نوفمبر 2020
تقييم المحتويللجميع
الفئةألعاب حركة
التنزيلمن هنا
تنزيل Pubg Lite (playerunknown's battlegrounds lite) - Battle Royal هي لعبة مشهورة عالميًا. يمكن ملاحظة أنه منذ بدايتها ، يبدو أن اللعبة قد سحقت كل لعبة أخرى من نوعها وأصبحت ملك سلسلة ألعاب الحركة المثيرة. تم تطوير Pubg Lite لأول مرة بواسطة PUBG Corporation على منصة الكمبيوتر الشخصي. ولكن بعد فترة وجيزة ، اتفقت شركة Tencent Games مع الناشر على إطلاق هذا الإصدار على منصة متنقلة تسمى PUBG Mobile . استنادًا إلى طريقة اللعب في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، تجلب اللعبة معركة شرسة بين الحياة والموت بين 100 لاعب مختلف على خريطة كبيرة. أنت بحاجة إلى أكثر من الحظ للنجاح في الأعمال التجارية التابعة.


مع الشعبية البارزة لـ PUBG بشكل عام و PUBG Mobile lite على وجه الخصوص ، أطلق عدد من الناشرين الآخرين أيضًا منتجات مماثلة مثل Fortnite و Garena Free Fire . ومع ذلك ، لا تزال PUBG Mobile تعتبر مصدر سلسلة ألعاب البقاء على قيد الحياة ، والدليل على جاذبيتها هو عدد 20 مليون عملية تثبيت على أكبر تطبيق ألعاب - Google Play.

تحميل لعبة ببجي لايت - PUBG MOBILE LITE

لعبة ببجي لايت أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة


كما ذكرنا سابقًا ، PUBG Lite هي إصدار اللعبة لمنصة الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، لن تجد أي نقاط ضعف مقارنة بالإصدار الأصلي. من اللعب البسيط للبقاء على قيد الحياة إلى أنظمة التحكم ومنصات الرسومات ، فإن اللعبة مناسبة تمامًا. مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى في السوق اليوم ، لا تزال PUBG Lite أكثر بروزًا في العديد من الجوانب. لذلك ، سيطرت اللعبة على التصنيف العالمي منذ بدايتها وهي الخيار المفضل لمجتمع الألعاب في لعبة إطلاق النار على الهاتف ويمكنك تنزيل اقوي الالعاب المهكرة الان.


حاليًا ، تم إصدار Pubg Lite على كل من نظامي Android و iOS ، بحيث يمكن للاعبين تجربة اللعبة بسهولة من خلال اتصال إنترنت ثابت. ومع ذلك ، نظرًا لأن اللعبة تتمتع بجودة رسومات عالية ، فإنها تتطلب جهازًا متوافقًا للعمل بسلاسة. إذا تأخرت ، يمكنك ضبط جودة الرسومات بشكل معتدل وتنزيل مزيد من الالعاب عبر موقع موبي ستارز .

نظام تحكم محسن في لعبة ببجي لايت


أول شيء يجب ذكره هو القدرة على فتح عناصر PUBG Lite وإرجاعها تلقائيًا على الأنظمة الأساسية للجوّال. إذا كان في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يحتاج اللاعبون إلى الضغط على F كلما احتاجوا إلى قلب الأمتعة أو فتح الباب ، في Pubg Lite ، تتم هذه العملية تلقائيًا. لذلك ، سيكون من الأسهل على اللاعبين التحكم في الشخصية ، وسيساعد تقليل التلاعب في تقليل وقت التجربة. ستجري كل معركة في غضون 15-30 دقيقة من البداية إلى النهاية ، لذلك من الجيد الاستمتاع بوقت فراغك.


بالإضافة إلى ذلك ، تجعل PUBG Lite من السهل تحريكها وإطلاق النار عليها ، مما يجعل مفاتيح الوظائف معروضة بشكل مرئي على شاشة التجربة. لذلك ، لا يحتاج اللاعبون إلى حفظ الاختصارات المتوافقة مع أنشطة مثل الرماية وعدسة الكاميرا والقفز والكذب والجلوس. بشكل عام ، يؤدي تحسين PUBG Lite على نظام التحكم إلى استبعاد البساطة المطلوبة للعبة محمولة.

ما هي أوضاع PUBG Lite ؟


مع أحدث إصدار ، تم دمجه مع العديد من أوضاع اللعبة الجديدة. بالإضافة إلى وضع اللعبة الكلاسيكي مع مجموعة متنوعة من الخرائط. يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة استكشاف مغامرات مثيرة مع وضعين جديدين ، Arcade و Eve Ground. في كل وضع. يحتوي على العديد من الفصول المختلفة ، وإذا كنت ترغب في تجربتها جميعًا ، فستحتاج بالتأكيد إلى الكثير من الوقت. تنافس ضد الخصوم في جميع أنحاء العالم ، واستمتع بلحظات مثيرة في كل معركة حياة أو موت. أيضا ، يمكنك تشكيل فريق من 2 أو 4 أشخاص للقتال معا.
تحميل لعبة ببجي لايت - PUBG MOBILE LITE
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في شكل تدريبي لممارسة المهارات قبل المشاركة في القتال المباشر للترتيب. إذا كان مستواك مرتفعًا ، يمكنك كسب مكان في التصنيف العالمي والحصول على مكافآت قيمة لفتح عناصر جديدة أو ترقية برنامج RP الخاص بك.

الرسومات في لعبة ببجي لايت


على الرغم من أن النظام الأساسي للجوّال ليس قويًا مثل جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. لا يزال PUBG Lite مدمجًا مع رسومات ممتازة. مقارنة بالنسخة الأصلية ، هذه اللعبة لا تبدو أقل شأنا من حيث الرسومات. لقد فاجأنا حقا. كل تفاصيل اللعبة الموصوفة ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية. لذلك ، يمكنك بسهولة تجربة معركة الحياة والموت الحقيقية على شاشة الهاتف.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض نظام الصوت وتأثيرات القتال على أنها حقيقية. بشكل عام ، ستمنحك جودة الرسومات في اللعبة بالتأكيد تجربة ممتعة وواقعية تفوق خيالك. لذلك ، لا تتردد في تنزيله على هاتفك والاستمتاع به الآن.


Pubg Lite في النهاية إنها إحدى الألعاب الشهيرة لمنصة Android ، التي ينتجها استوديو Tencent Games. والتي نحتاج إلى إضافة الإصدار الحالي لزوارنا الذين يحبون ألعاب الحركة والألعاب النارية. هدفك هو محاربة خصومك ومحاولة أن تكون الأول في الخريطة التي تتواجد فيها بالشخصية التي تتحكم فيها. لاعبون من جميع أنحاء العالم ، وعشرات المعدات ، والخرائط الشاملة والمزيد في انتظارك.


في الإصدار الحالي من PUBG Lite ، تمت إضافة العشرات من التحسينات وأنماط اللعبة الجديدة. وقد تم إجراء ترتيبات الشوائب. إن تحقيق فوز فردي أو زميل في الفريق هو في متناول يدك. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بإصبعين.