سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2 | وما هي مميزات وعيوب ساعة سامسونج جلاكسي اكتيف 2

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2

المعلومات الاضافية للساعة الذكية
اصدارSamsung Galaxy Watch Active 2
حجم الشاشة1.2 بوصة ، 1.4 بوصة
نوع الشاشةOLED
دقة الشاشة360 × 360 بكسل
تصميم الشاشةدائري
الذاكرة الداخلية4 غيغابايت
البعد40 ملم
الوزن26 جرام
البطارية247 مللي أمبير
مستشعر معدل ضربات القلبنعم
تحليل النومنعم
مقياس التسارعنعم
مستشعر الضوء المحيطنعم
السعر العالمي باليورو219
سعر الساعة في مصر بالجنيه المصري4142
سعر الساعة في السعودية بالريال السعودي
995.5
سعر الساعة في الامارات بالدرهم الاماراتي
975

Samsung Galaxy Watch Active 2 هي ساعة متصلة تم الإعلان عنها في 5 أغسطس 2019. وهي متوفرة بإصدارات 40 نانومتر و 44 نانومتر ، وهي تعمل على تحسين تحليل معدل ضربات القلب والضغط والنوم. يتوفر أيضًا إصدار متوافق مع 4G في هذا الإصدار تابع احدث مراجعات الساعات الذكيه 2021 علي موقع mobistars .


يختلف Samsung Galaxy Watch Active 2 عن الطراز السابق بفضل حواف الشاشة التي تعمل باللمس والتي تحاكي الحلقة الدوارة وتتيح لك التنقل في الواجهة. لمعرفة قيمة هذه الساعة المتصلة ، إليك اختبارنا الكامل.


في أقل من شهر بقليل من الاستخدام ، اجتذب Samsung Galaxy Watch Active 2 حول معصمي الكثير من ردود الفعل الإيجابية من حولي. كان لي الحق في "عروض b elle الكلاسيكية" و " العروض الجميلة جدًا التي لديك هناك." "، ولكن أيضًا لمن تملق" هذا يناسبك ". أيضًا ، أخبرني أحد الأصدقاء الذي لاحظ أنني أتلقى إشعارات على tocante ما يلي: " هل هذه ساعة Apple Watch مستديرة؟" إنه أفضل بكثير من تنسيق المربع! "
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2
ستفهم أن Galaxy Watch Active 2 لها تأثيرها بفضل تصميمها الناجح للغاية. النقطة السلبية الوحيدة المذكورة تتعلق باللون الذهبي للنموذج الذي اختبرناه والذي يبدو أنه لا يناسب أذواق الجميع. أنا شخصياً يجب أن أعترف أنني أحب هذا اللون على طلاء الفولاذ. لذلك يطرح سؤال: لماذا تثير الساعة المتصلة الكثير من الثناء؟


حسنًا لذلك ، حتى لو كانت الكلمات التي أنا على وشك كتابتها تبدو مباشرة من إعلان غير ملهم ، فإن Galaxy Watch Active 2 تحقق توازنًا رائعًا بين الأناقة والرصانة. أخبرتك أن هذا لن يكون التعليق الأكثر إلهامًا ، لكنه يلخص الانطباع العام الذي حصلت عليه من ساعة سامسونج الذكية.


تقدم Samsung Galaxy Watch Active 2 تجربة ممتعة للغاية. تكمن الحداثة الحقيقية مقارنةً بطراز Watch Active الأول في حدود شاشة اللمس التي تحاكي الحلقة الدوارة وبالتالي تتيح التنقل المريح في الواجهة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الساعة المتصلة بها القليل من المفاجآت في المتجر بالنسبة لنا ، لكن الوصفة لا تزال متقنة جيدًا من قبل الشركة المصنعة الكورية الجنوبية.


لذلك ، يحق لنا الحصول على تصميم أنيق حقًا ، وتشطيب جيد وممتع للمعصم ، واستقلالية كبيرة تتيح لك الاستمرار بسهولة بمرور الوقت وواجهة برمجية مدروسة جيدًا وبديهية وسلسة.


سيأتي الجانب السلبي الصغير من مراقبة النشاط ، على الرغم من أنها كاملة ودقيقة للغاية ككل ، إلا أنها ليست مستثناة من بعض الأعمال الخرقاء. ومع ذلك ، يجب أن يكون من السهل تصحيحها عبر التحديثات.


سأحدد هنا أنني اختبرت الساعة بتنسيق 44 مم الذي يناسب معصمي ، مهما كان نحيفًا. لقد سألت رجالًا ونساءً آخرين عن آرائهم ، وأخبرني الأشخاص الذين لديهم أذرع رفيعة أكثر من ذراعي أنهم سيرون أنفسهم يرتدون عارضة أزياء أصغر. يمكن للمرء أن يتخيل أن العلبة في نسختها 40 مم ستناسبهم بشكل أفضل.


كما هو الحال في Galaxy Watch Active في الاسم الأول ، يؤسفني قليلاً سمك الحدود حول منطقة العرض المفيدة. بعد قولي هذا ، أشعر بإحباط أقل هذه المرة ، لأن هذه الحدود نفسها لها استخدام حقيقي على Watch Active 2 لأنها تعمل كإطار دوار. سنعود إلى هذا لاحقًا في هذا الاختبار. بصرف النظر عن ذلك ، لا يزعج زري الصفحة الرئيسية والخلف المادي الموجودان على الحافة تجانس المنتج.


أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالأحزمة ، تستخدم الساعة نظامًا قياسيًا لتوصيل الأشرطة ، حتى تتمكن من اختيار المشابك التي تناسبك. شخصيًا ، النموذج الذي يتم اختباره هنا جاء بحزام من الجلد البني المقلد يتناسب جيدًا مع العلبة. من حيث الراحة ، ليس لدي أي شكاوى - لقد أخذت Galaxy Watch Active 2 في رحلات لا حصر لها خلال شهر الاستخدام هذا ولم يزعجني أبدًا.

من الجيد أيضًا الإشارة إلى اختلاف وزن الساعة كما هو موضح أدناه.
  • موديل 44 مم (بدون حزام): 42 جرام من الفولاذ المقاوم للصدأ + 30 جرام من الألمنيوم.
  • موديل 40 مم (بدون حزام):37 جرامًا من الفولاذ المقاوم للصدأ + 26 جرامًا من الألومنيوم.

الساعة مقاومة للماء بموجب شهادتي IP68 و 5 ATM ويمكنهما بالتالي الغوص حتى عمق 50 مترًا.

شاشة Samsung Galaxy Watch Active 2


بالنسبة لشاشة Galaxy Watch Active 2 ، يمكنك الاعتماد على شاشة AMOLED جيدة الإعداد. يبلغ قطر القطر 1.4 أو 1.2 بوصة اعتمادًا على الإصدار المختار بين علبة مقاس 40 و 44 مم. بشكل عام ، لم أواجه مشكلة في تمييز ما تم عرضه.


في أسوأ الحالات ، يمكن ضبط السطوع حسب رغبتك في إعدادات الساعة وحتى من لوحة الاختصارات. للتعريف ، يحق لنا 360 × 360 بكسل.


في هذه المرحلة من كتابة الاختبار ، لا يزال يتعين علي الاعتراف بأنني تعرضت لحادث بسيط. أثناء وقوفي على حجر غير مستقر ، فقدت توازني وبإشارة مفاجئة للذراع ، اصطدمت شاشة الساعة بحجر عالٍ. لم يكن التأثير عنيفًا على الإطلاق ، لكنه كان كافياً لترك شق صغير على الجزء العلوي من الزجاج. من ناحية ، كانت لدي بعض الشكوك حول قوة لوحة Gorilla Glass DX + ، لكن من ناحية أخرى أعتقد أنني ضربت الصخرة في مكان حاد ، وبالتالي تعزيز الكراك.
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2

واجهة بديهية وسلسة


Galaxy Watch Active 2 هو تكرار لـ Galaxy Watch Active. بعد كل شيء ، عملت الوصفة بشكل جيد للغاية في النموذج الأول. ومع ذلك ، كما ذكرت بإيجاز أعلاه ، تُستخدم حدود واجهة الساعة هذه المرة للتنقل في الواجهة ببساطة عن طريق تمرير إصبعك عليها.


في الغالبية العظمى من الحالات ، وجدت أن هذه الحداثة عملية جدًا حقًا. كانت الحلقة الدوارة المادية لـ Galaxy Watch واحدة من صفاتها العظيمة وفي هذه الساعة Watch Active 2 نجد هذه الفكرة الجيدة أكثر أو أقل. كن حذرًا ، في البداية ، قد لا تأتي الإيماءة بطريقة بديهية جدًا.


على الأقل كان بالنسبة لي. بحماقة كافية ، أردت استخدام هذه الميزة تمامًا مثل الإطار المادي لـ Galaxy Watch من خلال إراحة إبهامي والسبابة على الحواف للتمرير عبر القائمة. لم تكن هذه الاختبارات قاطعة للغاية. يكفي تمرير إصبعك حول الشاشة للتفاعل مع النقر.


بمجرد إتقان الإيماءة ، كل شيء يتدحرج كالساعة. الشيء الوحيد الذي كان يزعجني بين الحين والآخر هو أن التمرير في القائمة كان سريعًا جدًا في بعض الأحيان. إنها مثالية للتنقل من الشاشة الرئيسية إلى الإشعارات أو عناصر واجهة المستخدم ، ولكن للتمرير عبر القائمة دون تجاوز السرعة ، أثبتت الشاشة التي تعمل باللمس أنها حساسة للغاية وبالتالي فهي أقل صلة.


بصرف النظر عن هذه الحداثة ، نجد واجهة One UI على أساس Tizen 4.0. تتقن Samsung تمامًا الحل الداخلي الخاص بها ، والذي يكون استخدامه في النهاية بسيطًا للغاية. من الاتصال الهاتفي الرئيسي ، انتقل إلى اليسار للوصول إلى الإخطارات واليمين للعثور على التطبيقات والأدوات التي يمكنك تخصيصها أو إضافتها أو إزالتها بحرية كبيرة.
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2
يرتبط Exynos 91110 المضمن داخل Galaxy Watch Active 2 بـ 758 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 غيغابايت من التخزين لدفع الساعة المتصلة بسلاسة كبيرة. يتم إقران Bluetooth بالهاتف الذكي بسرعة كبيرة ، ويمتلئ متجر Galaxy Store بالتطبيقات لإثراء تجربتك.


من خلال تمرير إصبعك من أعلى الشاشة إلى المركز ، يمكنك إظهار لوحة الاختصارات التي تتيح الوصول إلى الإعدادات ، والقفل المائي الذي يجعل الشاشة غير تعمل باللمس ، والميزة قيد التشغيل دائمًا وكذلك " أوضاع توفير الطاقة والطائرة أو حتى ضبط السطوع أو خيارات نغمة الرنين أو المصباح اليدوي.


لتخصيص وجه ساعتك ، لا يتم توفير الكتالوج الأساسي بشكل خاص ، ولكن يمكنك بسهولة تنزيله من Galaxy Store. أخيرًا ، عندما تتلقى رسالة (SMS ، Messenger ، WhatsApp) ، يُقترح عليك العديد من الردود المعدة مسبقًا ، ولكن يمكنك أيضًا أن تقرر الرد بالصوت للحصول على نسخ فعال نسبيًا.


أما اهتزازات الإشعارات فهي معتدلة بشكل جيد حتى لا تجعل معصمك يرتجف. تذكر تصفية التنبيهات التي تريد تلقيها لتجنب الكثير من التوتر. أخيرًا ، بفضل NFC ، يمكنك الاستفادة من Samsung Pay. مساعد Bixby موجود أيضًا إذا كنت مهتمًا.

بعض الأخطاء الفادحة في Samsung Galaxy Watch Active 2


لا يزال تتبع النشاط بنفس الفعالية على Galaxy Watch Active 2 التي لا تخجل سابقاتها. نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) فعال ، مثله مثل مراقب معدل ضربات القلب أو تتبع النوم عندما تكون خاملاً لفترة طويلة ، تطالبك رسالة قصيرة بالتحرك قليلاً للبقاء بصحة جيدة. تكتشف الساعة تلقائيًا عندما تبذل مجهودًا بدنيًا ، وتعرض رسائل التشجيع التي تجعلك سعيدًا ، وتضع وقت تمارينك.


في هذه الملاحظة ، هذا هو المكان الذي أصبح فيه Galaxy Watch Active 2 محرجًا. يبدو أن مقياس التسارع (وربما الجيروسكوب أيضًا) ينجرف قليلاً بسهولة.


بمجرد أن ركبت حافلة كانت تسير بسرعة 80 أو 90 كم / ساعة ، دفعتني الساعة إلى الاستمرار في الدفع أثناء جلوسي. ومع ذلك ، فإن السلوك الأكثر تناقضًا جاء عندما شربت البيرة مع الأصدقاء دون تحريك ذرة من كرسيي. بعد مكيالين أو ثلاثة مكاييل ، فسرت Galaxy Watch Active 2 أنني كنت أمارس الرياضة وهنأتني. حدث ذلك مرة ثانية ، في نفس الموقف ، بعد أسبوع.
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Watch Active 2

لا يزال هذا يحدث عدة مرات ، لذلك لا يمكننا حقًا افتراض أن هذا خطأ استثنائي. في الوقت نفسه ، أظهر متتبع النشاط للساعة المتصلة موثوقية كبيرة في كل مرة. لذلك ، لن ألوم Galaxy Watch Active 2 على ذلك ، لكنني أردت توضيح الأمر.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بدء التمرين بنفسك على الساعة عن طريق الاختيار بين تمرين الجلوس أو السباحة أو المشي لمسافات طويلة أو البيلاتيس أو تمرين البنش. بشكل عام ، تقدم الساعة ثلاثين تمرينًا مختلفًا جيدًا.تذكر أيضًا تثبيت تطبيق Samsung Health على هاتفك الذكي للعثور على جميع المعلومات المتعلقة بنشاطك البدني على شاشة أكبر.

بطارية Samsung Galaxy Watch Active 2


يحتوي الإصدار الصغير من الساعة المتصلة على بطارية 247 مللي أمبير في الساعة ونصل إلى 340 مللي أمبير في الساعة 44 ملم Samsung Watch Active 2 التي تم اختبارها هنا. من الواضح أنه على الأخير سأشارك ملاحظاتي.


أنا أتجول ، لكنني قمت بعدد من الارتفاعات خلال الأسابيع القليلة الماضية لقياس قدرة المنتج على التحمل. بشكل عام ، يتمتع Galaxy Watch Active 2 بقدرة تحمل جيدة ، وهو أمر مطمئن للغاية ، ولكنه يمكن أن يتقلب بشكل كبير حسب استخدامك.


وهكذا ، من خلال تسلسل أيام التنزه ، وبالتالي إشراك مراقبة النشاط بشكل متكرر وطويل ، انتقلت الساعة من 100 إلى 15٪ في ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أيام. في الأيام التي مكثت فيها في مكتبي ، ارتفع الحكم الذاتي إلى 4 أيام كاملة لينخفض ​​إلى 15 ٪.


لماذا أتخذ عتبة 15٪ كمعيار؟ ببساطة لأنه من هناك تقترح الساعة المتصلة التبديل إلى وضع توفير الطاقة. إذا رفضت تمكين هذا الخيار ، فسوف يستغرق الأمر بضع ساعات فقط بشكل عام حتى تنخفض إلى مستوى حرج للبطارية.


ومع ذلك ، إذا قررت استخدام هذه الميزة ، فستتمكن من الاستمرار لمدة 24 ساعة أخرى ، أكثر أو أقل. في المقابل ، ستؤلف مع Galaxy Watch Active 2 خالٍ من التطبيقات. يعمل وضع توفير الطاقة على إلغاء تنشيط جميع الوظائف بشكل فعال " باستثناء المكالمات والرسائل والإشعارات ". أيضا ، الواجهة باللونين الأبيض والأسود.يتم توصيل قاعدة مغناطيسية متصلة بكابل USB-A قصير جدًا مع الساعة لتتمكن من إعادة شحنها.

الاتصالات Samsung Galaxy Watch Active 2


عادةً ما يكون إجراء مكالمات باستخدام ساعة متصلة حلاً احتياطيًا. لا تعيد Watch Active 2 اختراع العجلة وتوفر مكبر صوت يضغط بشكل كبير على أصوات الأشخاص على الطرف الآخر من الخط. لا يمكننا حقا أن نحمله ضده. ومع ذلك ، سيستمتع محاوروك بجودة صوت أفضل بصوت مسموع بوضوح ، يتم نسخه بوضوح كافٍ حتى لو كنت في بيئة صاخبة إلى حد ما.


واجهت مشكلة حقيقية واحدة فقط على هذا المستوى. أثناء محاولتي الاتصال بصديقي - زميلي جيفروي ، بالكاد سمعته ولم أسمعه. كان عليه أن يوقفني ثم يستأنف المحادثة حتى نتمكن من المناقشة بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يشير كل شيء إلى أن هذا مجرد خطأ منفصل.

السعر والتوافر Samsung Galaxy Watch Active 2


يتوفر Samsung Galaxy Watch Active 2 بأسعار مختلفة حسب الطراز. بالنسبة لإصدار Bluetooth ، سيتعين عليك دفع 299 يورو للعلبة مقاس 40 مم و 319 يورو للعلبة مقاس 44 مم.إذا كنت ترغب في الاستفادة من ساعة متصلة بشبكة الجيل الرابع ، فإن الطراز 40 ملم يُباع بسعر التجزئة الموصى به وهو 449 يورو مقابل 469 يورو للإصدار 44 ملم.

مميزات Samsung Galaxy Watch Active 2

  1. تصميم رائع
  2. استقلالية لطيفة
  3. واجهة مدروسة جيدًا
  4. حدود اللمس للملاحة

عيوب Samsung Galaxy Watch Active 2

  1. أخطاء صغيرة في مراقبة النشاط
  2. بعض الميزات الجديدة مقارنة بـ Watch Active