أفضل ألعاب سباق السيارات 2021 لأجهزة Android و iOS

من بين جميع التطبيقات المجانية ، تعد ألعاب السباق واحدة من الفئات التي يجب امتلاكها في كل من Play Store و App Store ، والاختيار واسع. سواء كنا نتحدث عن سيارات السباق أو الدراجات النارية أو حتى سيرًا على الأقدام ، سيجد عشاق هذا النوع حتمًا سعادتهم في اختيارنا للتطبيقات. ستمنحك جميعًا عشرات الساعات من الألعاب دون الحاجة إلى دفع فلس واحد.

جولة ماريو كارت

جولة ماريو كارت
الإصدار الرابع من كتالوج Nintendo للجوال ، بعد Animal Crossing و Super Mario Run و Dr. Mario World ، ربما كان Mario Kart Tour هو الأكثر توقعًا أيضًا. إن النجاح الهائل لسلسلة السباقات الغريبة هذه حيث تنجح جلود الموز وأصداف السلاحف في الانزلاق المتحكم فيه وبداية توربو. بعد نقله إلى شاشة الهاتف الذكي المصغرة ، فإنه يحتفظ بكل نكهته لحسن الحظ. أنت تدير الكارت الخاص بك بإصبع واحد ، وتقوم بضبط الزلاجات واستعارة منصات القفز أو إلقاء جميع الأسلحة الرمزية في الملحمة. علاج بعد بعض الوقت من التكيف!


بالإضافة إلى السباقات الأكثر رمزية في إصدارات وحدة التحكم ، والتي يتم إعادة إنتاجها بتفاصيل كبيرة ، هناك العديد من الدوائر والتحديات الجديدة. تم تجميعها في شكل "مواسم" لاستكشاف أركان العالم الأربعة (نيويورك وطوكيو وقريبًا باريس) ، تمنحك هذه النجوم نجومًا إذا فزت. الأمر متروك لك لتجميعها ، للوصول إلى السباقات التالية أو فتح أي نوع من المكافآت. بالطبع ، يتم تذكيرك باستمرار بوجود "تصريح دخول ذهبي" بسعر 5.49 يورو شهريًا (للوصول إلى وضع 200cc والمكافآت الأخرى) ، ولكن يمكنك الاستمتاع باللعبة بالكامل دون إنفاق فلس واحد.


تحول Mario Kart Tour بنجاح كبير في لعبة الكارت العبادة ، ويستفيد من إنجاز رائع. ستجد سريعًا الأحاسيس التي تستحقها ألعاب وحدة التحكم ، من خلال التعامل مع شاشة الهاتف الذكي بذكاء. اختيار السباقات واسع بشكل خاص ، مع بعض الدوائر الجديدة والسباقات الأكثر شعبية من الإصدارات السابقة. يقدم نظام التحدي ، الذي يتم تحديثه كل أسبوعين ، تحديات أيضًا. يجب على Nintendo فقط دمج وضع "حقيقي" متعدد اللاعبين ، لجعله الإصدار النهائي من السلسلة!

Real Racing 3

Real Racing 3
نظرًا لأنه قادر على اختبار هاتف ذكي قوي ، فإن Real Racing 3 عبارة عن محاكاة متطلبة للسيارة تضعك خلف عجلة قيادة سيارات حقيقية في ما يقرب من أربعين مسارًا دوليًا. مسابقات فردية أو متعددة اللاعبين حيث ستواجه ما يصل إلى ثمانية أصدقاء ، العنوان مكتمل بشكل مدهش ويضيء باهتمامه بالتفاصيل. طريقة اللعب ممتازة وستتقدم بسرعة ، وتحسين مركباتك في هذه العملية.


يُعد Real Racing 3 معيارًا حقيقيًا لمحاكاة السيارة على الهواتف الذكية ، ويواصل ترسيخ نفسه باعتباره العنوان الأكثر اكتمالًا لجميع المهتمين بأدق التفاصيل. محرك الرسومات مثير للإعجاب بشكل خاص ، مع إدارة فيزيائية دقيقة للغاية. المحتوى غني ، مع تمثيل العديد من النماذج والشركات المصنعة ، وكذلك الدوائر الحقيقية. لكن المحتوى المدفوع لا يزال يتم التأكيد عليه بقوة.

Asphalt Xtreme

Asphalt Xtreme
لعدة سنوات ، كان ترخيص Asphalt هو المعيار لألعاب سباقات الهواتف الذكية. تم إصدار Asphalt Xtreme في فبراير 2018 ، وهو آخر عمل حقيقي في ملحمة Gameloft ، دون احتساب Street Storm ، والتي تطلب ببساطة من اللاعب تغيير التروس في الوقت المناسب. يأخذ Xtreme طريقة اللعب في Asphalt 8 ، ولكن هذه المرة تسمح لك بزيارة أماكن مختلفة للغاية ، في المحاجر أو الصحاري أو المستودعات أو الجبال. كالعادة ، كلما فزت بالسباقات ، ستربح أرصدة تسمح لك بتحسين مركبتك أو فتح سيارات جديدة.


تقوم Asphalt Xtreme بإنصاف هذه السلسلة ، حتى لو لم تبتكر اللعبة بشكل جذري من حيث عرض الرسومات. تظل المجموعات والأضواء ممتعة للعين. طريقة اللعب ممتعة أيضًا مع إدارة الحركة الجيروسكوبية وجانب الممرات ، بفضل التعزيزات ، يجعلها لعبة ممتعة للتعلم. ومع ذلك ، من المؤسف أن آليات اللعب الحر موجودة أيضًا.

Trials Frontier

Trials Frontier
لأول مرة في عام 2014 ، قررت Ubisoft نقل ترخيص موتوكروس الشهير إلى الهواتف الذكية. تقدم لك Trials Frontier الفرصة لإكمال الدوائر أكثر من التي تليها باستخدام دراجتك النارية. على يمين الشاشة ، يسمح لك سهمان بالتحرك للأمام أو للخلف. على اليسار ، هناك سهمان آخران يسمحان لك باختيار ميل سائق الدراجة النارية عن طريق إمالته للأمام أو للخلف.


إذا كانت طريقة اللعب في Trials الآن كلاسيكية ، فإن إصدار Frontier يضيف القليل من الجانب المكتوب بشكل جيد إلى حد ما. تقدم اللعبة أيضًا تحسين دراجتك النارية تدريجيًا باستخدام الأجزاء المجمعة في المستويات المختلفة.

Asphalt 8 Airborne

Asphalt 8 Airborne
تتمتع سلسلة ألعاب سباقات Asphalt بمهنة رائعة في مجال الهواتف الذكية ، منذ أول إصدار لها في أواخر N-Gage ، قبل 10 سنوات فقط. تقدم الحلقة الثامنة دائمًا المزيد من المركبات ، في بيئات أكثر تنوعًا. الرسومات ، دون الوصول إلى أعمال Real Racing 3 ، نظيفة للغاية وملونة. للأسف ، تم التأكيد بشكل خاص على عمليات الشراء "داخل التطبيق" ، ولكن اللعبة مجانية والتقدم ممكن (لكن بطيئًا) دون المرور عبر السجل النقدي ، تم العثور أخيرًا على توازن جيد. لا توجد مشكلة في طريقة اللعب ، سواء مع مقياس التسارع أو باستخدام مفاتيح اللمس.


سيكون عشاق سباقات السيارات والأروقة في الجنة مع هذا الأسفلت الجديد. لدى المرآب ما تحلم به ، مع علامات تجارية مثل BMW و Mercedes و Lamborghini ، وتتيح لك طريقة اللعب الممرات الاستمتاع على الفور بمتعة اللعبة.ومع ذلك ، من المؤسف أن عمليات الشراء موجودة للغاية.

Pako Forever

Pako Forever
إذا كنت تبحث عن لعبة سباق خارجة عن المألوف ، فقد تكون لعبة Pako Forever مناسبة لك! هذه المرة ، حاول الهروب من الشرطة ، وتعلم التحكم في مركبتك عن طريق الانعطاف من اليسار إلى اليمين ، واحرص على عدم الوقوع من قبل مطاردك.


تقدم Pako forever طريقة لعب أصلية ، والكثير من الخرائط والسيارات المختلفة ، بما يكفي لإبقائك مشغولًا لفترة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رسومات اللعبة جميلة وستعمل فقط على تحسين تجربتك. يمكننا أن نأمل في المستقبل في أوضاع لعب جديدة أو مجرد تحسينات على الوضع الحالي. Pako Forever هي لعبة مطاردة ممتازة وستكون مثالية إذا كنت تبحث عن لعبة من نوع arcade. فقط احذر ، باكو للأبد معقد إلى حد ما. الشروع في العمل سهل ولكن التحدي كبير ، وسيتعين عليك التدرب إذا كنت تأمل في فتح جميع السيارات المتاحة.

Sonic Forces

Sonic Forces
من بين اتساع ألعاب السباق الحالية ، لا يجب أن تكون السيارات مركز الاهتمام طوال الوقت. تأتي ملحمة Sonic الأسطورية إلى الهاتف وتقدم لك لعبة ركض مع جميع الشخصيات المحببة في الترخيص. لعبة ركوب الأمواج في مترو الأنفاق ، والكثير من الشخصيات الشهيرة لفتحها ، وكلها مغلفة برسومات رائعة وستحصل على Sonic Force !


على الرغم من الفشل التجاري لإصدار وحدة التحكم الخاصة به ، فإن إصدار الهاتف المحمول هذا سيصل إلى جمهور أوسع. تقدم Sonic Forces طريقة لعب بسيطة تجمع بين الجري والقتال ، والتي ستثبت أنها تسبب الإدمان. نقدر أيضًا أن المطورين يتم تحديث اللعبة باستمرار ؛ سيكون هناك دائمًا شخصيات جديدة لفتحها ، أو سباقات جديدة تعمل بانتظام. ومع ذلك ، فإن كونها لعبة مجانية ، فإن Sonic Forces ليست استثناءً من القاعدة ، وهي تقدم للأسف الكثير من المعاملات داخل اللعبة التي تتيح لك شراء الشخصيات وغيرها. على الرغم من كل شيء تظل اللعبة ممتعة دون إنفاق فلس واحد ، إلا أنه من المؤسف أن يتمكن بعض اللاعبين من المضي قدمًا بمجرد دفع أكثر من غيرهم.

DRIVE

DRIVE
لعبة السباق هذه خارجة عن المألوف وتقدم لك نزهة وسط المناظر الطبيعية الرائعة في جميع أنحاء العالم. بالطبع ، لست في منافسة مع لاعبين آخرين ، لكنك ستستمتع بتصفح الحلقات المختلفة المعروضة أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. قم بالقيادة وسط الطرق المختلفة المعروضة بدءًا من اليابان إلى سهول أريزونا الشاسعة إلى الأجواء الغربية عبر كوكب المريخ. قم بتكييف قيادتك مع السيارة التي تختارها من بين العشرات من سيارات المجموعة المعروضة ، ولكل منها خصائصها الخاصة وأساليب قيادتها.


بالإضافة إلى التعامل السهل للغاية ، فإن طريقة اللعب بسيطة ولكنها فعالة بشكل رهيب. نحن نأسف لعدد من الطرق والسيارات التي لا تزال منخفضة للغاية ، والتي تستحق المزيد من التوسع للسماح بعمر أطول. لكن الرسومات رائعة وتجعل #Drive كتلة صلبة يجب مشاهدتها.