يورو 2020: استبعاد عثمان ديمبيلي من تشكيلة فرنسا بسبب الإصابة

 

استبعاد عثمان ديمبيلي من تشكيلة فرنسا بسبب الإصابة

أكدت فرنسا إجبار عثمان ديمبيلي على الانسحاب من بطولة أمم أوروبا 2020 ، حيث تعرض النجم الفرنسي لإصابة في الركبة خلال التعادل مع المجر الأسبوع الماضي تم إحضار عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني خلال تعادل فرنسا 1-1 مع المجر. ومع ذلك ، أبعد ديدييه ديشامب نجم برشلونة بعد أقل من 30 دقيقة ، وتم الكشف الآن أنه بسبب الإصابة خضع عثمان ديمبيلي لفحوصات بالأشعة الليلة الماضية في بودابست وقرر أنه أجرى عملية في وتر ركبته. ونتيجة لذلك ، أعلنت فرنسا خروج نجم برشلونة من بطولة أمم أوروبا 2020 بعد التشاور مع النادي الكتالوني ضمن تغطية موقع yalla live tv لبطولة يورو 2020 وجاء في البيان الرسمي:


"خضع عثمان ديمبيلي للأشعة السينية في مستشفى بودابست ليلة الأحد. وقت التعافي لا يتوافق مع بقائه في الفريق. بعد مناقشة مع اللاعب و (طبيب الفريق) فرانك لو غال ، (المدرب) ديدييه ديشان أقر بأن سيتم استبعاد عثمان ديمبيلي لبقية البطولة ".

تصريح ديدييه ديشامب إصابة نجم منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية 2020


سُئل ديدييه ديشان عن سبب إبعاده عن عثمان ديمبيلي عندما كان يطارد الفوز على المجر في كأس الأمم الأوروبية 2020. كشف المدير الفرنسي أن السبب وراء إصابة نجم برشلونة هو قال:

"ديمبيلي ، لقد أصيب في الوتر ، خلف الركبة ، سيكون من الضروري التحقق. واصل ، أراد العبور وشعر بعدم الراحة إلى حد ما. أخرجته. سيتعين علينا مشاهدته. نحن بحاجة إلى الركض بعض الفحوصات ، يتم فحصه في المساء. كان لديه رد فعل من وتر الركبة. "
ليس لدى فرنسا الكثير من الوقت للتعافي من القرعة حيث ستواجه البرتغال في مباراة لا بد من الفوز بها في كأس الأمم الأوروبية 2020. إنهم على رأس المجموعة في الوقت الحالي ، لكن أنطوان جريزمان أقر بأنهم لا يستطيعون الاسترخاء قليلاً هو قال:

"ستكون مباراة كبيرة ضد البرتغال. سيكون الملعب ممتلئًا وسيكون الكثير منا عائلاتنا في المدرجات ، لذا فالأمر متروك لنا للحصول على النقاط الثلاث. علينا أن نحتفظ بالمركز الأول في المجموعة ونمنح عرض رائع للجماهير الفرنسية ".