نجم تشيلسي يظهر كبديل لإشبيلية إذا فشلوا في إيقاع مهاجم مانشستر يونايتد

 

نجم تشيلسي يظهر كبديل لإشبيلية إذا فشلوا



وبحسب ما ورد سيحاول إشبيلية التوقيع على جناح تشيلسي حكيم زياش إذا فشلوا في تأمين توقيع نجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال .وفقًا لتودوفيتشاجيس ، أعطى المدير الرياضي لإشبيلية ، مونشي ، الأولوية للتعاقد مع منبوذ مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الجارية في يناير.انضم أنتوني مارسيال إلى مانشستر يونايتد من موناكو في صفقة قيمتها 36 مليون جنيه إسترليني في صيف 2015. أصبح الفرنسي على الفور عضوًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية للنادي خلال موسم ظهوره الأول في أولد ترافورد.تمتع المهاجم بحملة انفراجة خلال موسم 2019-20 حيث سجل 23 هدفاً في 48 مباراة بجميع المسابقات لمانشستر يونايتد. ومع ذلك ، عانى مارسيال من السقوط الهائل في الموسم الماضي حيث تمكن من تسجيل سبعة أهداف فقط في 36 مباراة مع النادي ونتابع مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم جوال عبر موقع كورة جول .


تخلف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عن أمثال جادون سانشو وماسون غرينوود وماركوس راشفورد في الترتيب على ملعب أولد ترافورد. شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الشياطين الحمر هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا.لم يخف أنطوني مارسيال رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير. أصبح الفرنسي محبطًا بسبب قلة وقت اللعب الذي حصل عليه. أبلغ وكيل أعماله فيليب لامبولاي قناة Sky Sports عن رغبة مارسيال في مغادرة مانشستر يونايتد خلال مقابلة مع الوسيلة الإعلامية في ديسمبر.ويعتقد أن إشبيلية حريصة على التوقيع مع أنطوني مارسيال. وفقًا لقناة Sky Sports News ، عرض نادي La Liga التوقيع على Martial على سبيل الإعارة لبقية الموسم ، لكن الشياطين الحمر رفضوا العرض.


أشارت التقارير إلى أن إشبيلية يمكن أن يحول تركيزه إلى مهاجم تشيلسي حكيم زياش إذا فشل انتقاله إلى أنتوني مارسيال. وانضم اللاعب المغربي الدولي إلى البلوز من أياكس صيف 2020 في صفقة قيمتها 40 مليون يورو.كافح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا للتكيف مع سرعة وجسدية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم ظهوره الأول مع البلوز. وخاض 39 مباراة مع عملاق لندن في جميع المسابقات الموسم الماضي لكنه تمكن من تسجيل ستة أهداف فقط.انخفض Ziyech من ترتيب المهاجمين في تشيلسي منذ تولى توماس توخيل زمام القيادة في ستامفورد بريدج في يناير 2021. يُعتقد أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز منفتحون على احتمالية الانفصال عن حكيم زياش.يقال أن جوليان لوبيتيجي يرى حكيم زياش كبديل لنجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال. ويعتقد أن المدير الرياضي للنادي ، مونشي ، حريص على تعزيز هجوم إشبيلية خلال فترة الانتقالات في يناير.


حكيم زياش قدم ثمانية عشر مباراة في جميع المسابقات مع تشيلسي هذا الموسم وساهم بثلاثة أهداف. أظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لمحات عن قدرته في قميص تشيلسي هذا الموسم ويمكن أن يظل جزءًا من خطط توماس توخيل.يحتل تشيلسي حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق عشر نقاط خلف مانشستر سيتي متصدر الدوري. كما أن البلوز حريصون أيضًا على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا ، وبالتالي سيسعون للحفاظ على القوة العميقة التي يمتلكونها داخل فريقهم.